
احتفل محمد إمام وأبطال فيلم صقر وكناريا، أمس، بالعرض الخاص للعمل، وقد حرص عدد كبير من النجوم على التواجد ومساندة صناع الفيلم، الذي كتبه أيمن وتار وأخرجه حسين المنباوي.
وأعلن محمد إمام من خلاله حسابه الخاص على إنستجرام، عن سفره اليوم إلى السعودية من أجل افتتاح فيلمه، حيث قال: في طريقنا الى الرياض لافتتاح فيلم صقر وكناريا، نشوفكم بكرة إن شاء الله في واجهة روشن.
فيلم صقر وكناريا بطولة محمد إمام، شيكو، يارا السكري، انتصار، خالد الصاوي، يسرا اللوزي، ويشارك في العمل عدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمود عبد المغني، دياب، نسرين أمين، وتدور الأحداث حول يعيش صقر قصة حب مع مصممة أزياء تواجه أزمات عائلية معقدة، تزداد تشابكا مع تصاعد الأحداث في إطار من المطاردات المثيرة والمواقف الكوميدية الساخرة.
