الخميس, يونيو 25, 2026
رئيس مجلس الإدارة د/أحمد فزارة
رئيس التحرير أحمد دياب
الرئيسيةأخبار مصرالسيسي يهنئ أعضاء وزارة الخارجية بمناسبة مرور 200 عاما على بداية الدبلوماسية...

السيسي يهنئ أعضاء وزارة الخارجية بمناسبة مرور 200 عاما على بداية الدبلوماسية المصرية

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي وزارة الخارجية بمناسبة مرور مائتي عام على بداية الدبلوماسية المصرية.

ونشر الرئيس عبد الفتاح السيسي، عبر صفحاته الرسمية، رسالة تهنئة بمناسبة مرور مائتي عام على بداية الدبلوماسية المصرية، مؤكداً تقديره للدور الذي يقوم به أبناء وزارة الخارجية في تمثيل الدولة المصرية بمختلف المحافل الدولية.

وقال الرئيس السيسي: “بمناسبة مرور مائتي عاما على بداية الدبلوماسية المصرية ، أتقدم بالتهنئة لأبناء وزارة الخارجية نساء ورجالا الذين عملوا على مدار الأجيال المتعاقبة بكل إخلاص وكفاءة في اداء رسالتهم السامية في تمثيل الدولة المصرية لدى دول العالم والمنظمات الدولية.
وفي هذه المناسبة التاريخية ، نتذكر بكل إجلال أعلام الدبلوماسية المصرية أصحاب البصمات المشهودة في المواقف الصعبة .
تمنياتي لأعضاء وزارة الخارجية بالتوفيق في جميع أعمالهم، والاستمرار في إعلاء كلمة الحق، ونشر السلام، والتمسك بالقيم الأصيلة في علاقاتنا الدولية”.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

احدث التعليقات

الأكثر قراءة