
بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ببرقية تهنئة إلى ناتاشا بيرك موسار، رئيسة جمهورية سلوفينيا، بمناسبة الاحتفال بذكرى يوم الاستقلال.
وأوفد الرئيس السيسي، محمد يحيى، الأمين برئاسة الجمهورية، إلى سفارة جمهورية سلوفينيا بالقاهرة للتهنئة بهذه المناسبة.
