
تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق غرفة خشبية أعلى فندق التونسي بمنطقة الدقي التابعة لمحافظة الجيزة، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.
وتعود تفاصيل الواقعة حينما تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغًا يفيد باندلاع حريق أعلى فندق التونسي بمنطقة الدقي، دون أن يسفر الحريق عن وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.
وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين نشوب الحريق داخل غرفة خشبية أعلى الفندق المكون من 17 طابقا، وتم فرض كردون أمني حول محل البلاغ، لمنع امتداد النيران، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وإتمام عملية التبريد لمنع تجدد النيران مرة أخرى، وتم تحرير محضر بالواقعة.
