
حرص الفنان ياسر جلال وزوجته على زيارة الفنان يحيى الفخراني وحضور مسرحية الملك لير، التي تعرض على خشبة المسرح القومي، في ميدان العتبة.
وأعرب ياسر جلال عن سعادته بحضور العرض المسرحي، ولبى نداء وطلب الفنان يحيى الفخراني للصعود على المسرح عقب انتهاء العرض، وفاجئ ياسر الجمهور بتقبيل يد الدكتور يحيى الفخراني.
ونشر ياسر صورًا من حضوره العرض المسرحي، وعلق قائلًا عبر حسابه على إنستجرام: سهرة ممتعة مع العملاق يحيى الفخراني الملك لير درس في فن التمثيل.
جدير بالذكر أن مسلسل للعدالة وجه آخر هو آخر أعمال ياسر جلال، ويعرض حاليًا على إحدى المنصات الرقمية، وتدور أحداثه في إطار مشوق حول وقوع جريمة قتل في أولى حلقات المسلسل
