الأربعاء, يونيو 24, 2026
رئيس مجلس الإدارة د/أحمد فزارة
رئيس التحرير أحمد دياب
الرئيسيةسياحة و طيرانالسياحة تعلن الإنتهاء من تركيب آخر بوابة إلكترونية بمنطقة سقارة

السياحة تعلن الإنتهاء من تركيب آخر بوابة إلكترونية بمنطقة سقارة

الانتهاء من تركيب وتشغيل عدد أخر من البوابات الإلكترونية لزيارة منطقة سقارة الأثرية، بالإضافة إلى تركيب وتشغيل ماكينة للحجز الذاتي لتذاكر زيارة مقابر كل من توت عنخ آمون، سيتي الأول ورمسيس الخامس والسادس بوادي الملوك بالأقصر.

يسهم تركيب هذه البوابات في إحكام الرقابة وتنظيم حركة دخول الزائرين إلى المناطق الأثرية، بالإضافة إلى تحسين تجربة الزائرين وتسهيل الزيارة. كما تعمل ماكينات الحجز الذاتي لهذه المقابر على توفير الوقت والجهد للزائر من خلال إتاحة شراء التذاكر بنفسه داخل المنطقة الأثرية مباشرة، وتجنبه الانتقال إلى شباك التذاكر البعيدة عن موقع المقابر.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

احدث التعليقات

الأكثر قراءة