
أعلن المستشار تركي آل الشيخ، دعمه لفيلم صقر وكناريا بطولة النجمين محمد إمام وشيكو، وذلك مع استقبال أبطال العمل في العاصمة السعودية الرياض مساء اليوم، بالتزامن مع بدء عرض الفيلم في دور السينما داخل المملكة.
وقال آل الشيخ عبر حسابه على فيسبوك إن الرياض تستقبل أبطال الفيلم بحضور نجومه، مشيرا إلى انطلاق عرض العمل في السعودية، ومؤكدا أنه فيلم “قوي وحلو”، داعيا الجمهور إلى المشاركة في الاحتفال ببداية رحلته السينمائية.
فيلم صقر وكناريا بطولة محمد إمام، شيكو، يارا السكري، انتصار، خالد الصاوي، يسرا اللوزي، ويشارك في العمل عدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمود عبد المغني، دياب، نسرين أمين، وتدور الأحداث حول يعيش صقر قصة حب مع مصممة أزياء تواجه أزمات عائلية معقدة، تزداد تشابكا مع تصاعد الأحداث في إطار من المطاردات المثيرة والمواقف الكوميدية الساخرة.
