السبت, يونيو 27, 2026
رئيس مجلس الإدارة د/أحمد فزارة
رئيس التحرير أحمد دياب
الرئيسيةأخبار محافظاتمحافظ البحيرة تؤكد إستمرار رفع درجة الإستعداد القصوى تزامناً مع إمتحانات الثانوية...

محافظ البحيرة تؤكد إستمرار رفع درجة الإستعداد القصوى تزامناً مع إمتحانات الثانوية العامة

أكدت الدكتورة جاكلين عازر – محافظ البحيرة، رفع درجة الإستعداد القصوى بكافة الوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، تزامناً مع إنطلاق إمتحانات الثانوية العامة للمواد المضافة للمجموع غداً الأحد الموافق ٢٨ يونيو.
وشددت محافظ البحيرة على ضرورة تضافر جهود كافة الجهات المعنية، كلٌ في نطاق اختصاصه، لتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب، وتوفير بيئة آمنة ومنظمة بمحيط اللجان، بما يعينهم على أداء امتحاناتهم في مناخ يسوده الهدوء والانضباط.
وأوضحت محافظ البحيرة أن ٤٨ ألفًا و٧٢٠ طالب وطالبة يؤدون إمتحانات الثانوية العامة هذا العام داخل ١١٣ لجنة إمتحانية موزعة على ١٨ إدارة تعليمية بنطاق المحافظة، مؤكدةً حرص المحافظة على تقديم كافة أوجه الدعم للأجهزة المعنية، بما يسهم في توفير المناخ الملائم للطلاب وأولياء الأمور طوال فترة الامتحانات.

ووجهت المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بإستمرار رفع جميع الإشغالات بمحيط اللجان، وتكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات أولاً بأول خاصةً بالشوارع المؤدية إلى اللجان، مع مراجعة وصيانة أعمدة الإنارة، والتأكد من جاهزية الطرق المحيطة، بما يسهم في توفير بيئة مناسبة وآمنة للطلاب وأولياء الأمور.
كما شددت محافظ البحيرة على إستمرار المتابعة الميدانية على مدار الساعة، والتنسيق الكامل بين الوحدات المحلية ومديرية التربية والتعليم وكافة الأجهزة التنفيذية وانعقاد غرف العمليات للتعامل الفوري لتلقي أى شكاوى ومنع أي إشغالات أو مصادر للضوضاء، بما يوفر الهدوء اللازم للطلاب خلال فترة الإمتحانات.
وأعربت الدكتورة/ جاكلين عازر – محافظ البحيرة، عن خالص أمنياتها لجميع الطلاب والطالبات بالتوفيق والنجاح، وأن تُكلَّل جهودهم طوال العام الدراسي بالتفوق، مؤكدةً أن المحافظة بكافة أجهزتها التنفيذية تسخر إمكاناتها لتوفير الأجواء الملائمة التي تساعد أبناءها على أداء امتحاناتهم في أفضل الظروف.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

احدث التعليقات

الأكثر قراءة