الثلاثاء, يونيو 23, 2026
رئيس مجلس الإدارة د/أحمد فزارة
رئيس التحرير أحمد دياب
الرئيسيةرياضةإصابة "ميدو" بجلطة في المخ

إصابة “ميدو” بجلطة في المخ

تعرض أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، لوعكة صحية أمس استدعت نقله لأحد المستشفيات بالقاهرة.
وكشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها “ميدو” إصابته بجلطة خفيفة في المخ، وما يزال اللاعب يخضع للرعاية الطبية بالمستشفى التي تم نقله إليها أمس.
وغاب ميدو أمس عن تقديم البرنامج التليفزيوني الذي يتشارك في تقديمه معه الإعلامي أحمد شوبير عبر شاشة قناة النهار، ومن المتوقع أن يستمر غياب ميدو عن الشاشة لعدة أيام لحين تعافيه من آثار الوعكة الصحية التي تعرض لها.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

احدث التعليقات

الأكثر قراءة