
نجح مسؤولو نادي الزمالك في إنهاء أزمة مستحقات البنيني سامسون أكينيولا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق، وذلك ضمن جهود القلعة البيضاء لتسوية القضايا المرفوعة ضد النادي لإنهاء الأزمات المختلفة المتعلقة بالقضايا.
وبحسب ما أعلنه تطبيق الزمالك عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، بادر نادي الزمالك بسداد قسط من المستحقات المتأخرة للاعب، وفقا للاتفاق المبرم بين الطرفين، في خطوة مهمة نحو غلق الملف بشكل نهائي.
ومن المنتظر أن يرفع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا القضية الخاصة بسامسون أكينيولا من قائمة القضايا المرفوعة ضد نادي الزمالك خلال الفترة الحالية.
