الأربعاء, يونيو 24, 2026
رئيس مجلس الإدارة د/أحمد فزارة
رئيس التحرير أحمد دياب
الرئيسيةأخبار محافظاتمحافظ جنوب سيناء يكرّم أوائل الشهادة الإعدادية

محافظ جنوب سيناء يكرّم أوائل الشهادة الإعدادية

استقبل اللواء الدكتور إسماعيل كمال، محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة للعام الدراسي 2025/2026، والبالغ عددهم 11 طالباً وطالبة، وذلك بحضور أسر الطلاب والدكتورة ومدير مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء.
وخلال اللقاء، أشاد المحافظ بالدور البارز الذي تقوم به الدكتورة وفاء رضا، مدير مديرية التربية والتعليم، وما تبذله من جهود مخلصة للارتقاء بالعملية التعليمية بالمحافظة وتحقيق مستويات متميزة من الأداء والإنجاز ،

كما أعرب عن سعادته بتفوق ابنائه الطلاب والطالبات وتحقيقهم مراكز متقدمة ودرجات متميزة في امتحانات نهاية العام الدراسي،
مؤكداً أن هذا النجاح يعكس حجم الجهد المبذول من الطلاب وأسرهم والمعلمين، ويجسد اهتمام الدولة بالارتقاء بالمنظومة التعليمية وصناعة أجيال قادرة على بناء المستقبل.
كما وجّه المحافظ الشكر والتقدير لأولياء الأمور على دورهم في توفير البيئة المناسبة لأبنائهم لتحقيق التفوق والتميز، ، إلى جانب إشادته بجميع الكوادر التعليمية والعاملين بقطاع التعليم الذين أسهموا في هذا النجاح.
وفي لفتة إنسانية، قام المحافظ بتكريم الطلاب الأوائل ومنحهم مكافآت مالية تقديراً لتفوقهم وتشجيعاً لهم على مواصلة مسيرة النجاح خلال المراحل التعليمية المقبلة، مؤكداً أن هذا التكريم المادي والمعنوي يهدف إلى تحفيز الطلاب على الاجتهاد وبث روح المنافسة الإيجابية بينهم، بما يسهم في إعداد جيل واعٍ ومتميز قادر على المشاركة الفاعلة في جهود التنمية،.
من جانبهم أعرب الطلاب وأسرهم عن خالص شكرهم وتقديرهم لمحافظ جنوب سيناء على هذا الاستقبال والتكريم، مؤكدين أن هذه اللفتة الكريمة تمثل حافزاً كبيراً لهم لمواصلة التفوق والتميز ورفع اسم محافظة جنوب سيناء في مختلف المحافل التعليمية.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

احدث التعليقات

الأكثر قراءة