الإثنين, يونيو 29, 2026
رئيس مجلس الإدارة د/أحمد فزارة
رئيس التحرير أحمد دياب
الرئيسيةالأخبارفنوزيرة الثقافة تبحث تطوير أداء صندوق التنمية الثقافية

وزيرة الثقافة تبحث تطوير أداء صندوق التنمية الثقافية

عقدت الدكتورة جيهان زكي، وزيرة الثقافة، اليوم، اجتماعا موسعا مع مجلس إدارة صندوق التنمية الثقافية، برئاسة المعماري حمدي السطوحي، بمقر وزارة الثقافة بالزمالك؛ لمتابعة سير العمل بالصندوق وبحث آليات تطوير الأداء خلال المرحلة المقبلة.
وخلال الاجتماع استعرضت وزيرة الثقافة عددا من الملفات الاستراتيجية، وفي مقدمتها المشروعات والبرامج التشاركية الرامية إلى تعزيز الاستثمار الثقافي، وتفعيل أوجه التعاون بين قطاع صندوق التنمية الثقافية ومختلف قطاعات الوزارة، بما يضمن تعظيم الاستفادة من الأصول الثقافية وتوسيع نطاق الخدمات المقدمة للمواطنين، كما شهد الاجتماع مناقشة الموقف التنفيذي لمجموعة من المشروعات الحالية وضمان سيرها وفق الجداول الزمنية المحددة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

احدث التعليقات

الأكثر قراءة